سلا .. نتائج مباريات مسابقة الحفر المزدوجة الخاصة بالبطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش

فاطمة البشيري / سلا ..

أسدل الستار أمس الثلاثاء 10 أبريل 2018 على مباريات النسخة الثالثة بالمغرب من البطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش، المنظمة تحت رئاسة السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، رئيس الجامعة الملكية من طرف الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية بتعاون مع الاتحاد العربي للرماية بلعبة الحفر المزدوجة رجال بنادي الفلين العرجات بضواحي مدينة سلا.

 بالنسبة لمنافسات الفردي حفر مزدوجة رجال ، حاز الرامي الكويتي أحمد العفاسي على الميدالية الذهبية ب130 نقطة ، بينما احتل الرامي اللبناني خليل وسام المرتبة الثانيةب124 نقطة ، وتلاه العماني الشهومي حسين ب123.

 وفيما يتعلق بمسابقة الحفر المزدوجة للفرق رجال ، احتل الكويت المرتبة الأولى بفضل كل من الرامي العفاسي احمد و المطيري سعد والشوير جرح برصيد 363 نقطة ، تلته قطر التي أحرزت بفضل كل من الرامي حمد الماري و محسن عبد الباسط وراشد العتبي  على الميدالية الفضية بفارق ليس بالكبير،بينما اكتفى المغرب352 نقطة حققها كل من الرامي إدريس حفاري وإبراهيم هيلا ومحمد بنصالح.

  و تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية بتعاون مع الاتحاد العربي للرماية قد عرفت مشاركة  116 رام ورامية (منهم 27رامية) يمثلون 10 بلدان ( الجزائر – لبنان- السعودية- مصر- الكويت- قطر- الإمارات- البحرين-عمان- والمغرب) .

 عرفت الدورة نجاحاً و تميزاً من حيث التنظيم و أجواء المباريات ، انعكست ايجابيا على أداء المتبارين الذين اثنوا الثناء الحسن على المغرب ،وقد أدار منافسات هذه البطولة العربية 10 حكام من الإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت والمغرب،الذين تم تحضيرهم لهذه البطولة عبر دورة تكوينية مكثفة أجريت لهم بنادي الفلين سابقاً.

Comments are closed.